الصفحات

أعلان الهيدر

الاثنين، 4 يناير 2016

الرئيسية ما هي الأمور التي يفعلها الناجحون كل يوم ؟

ما هي الأمور التي يفعلها الناجحون كل يوم ؟



ما هي الأمور التي يفعلها الناجحون كل يوم ؟
هنالك عادات وأمور يفعلها الناجحون كل يوم، هذه العادات يمكن أن تكون بشكل غير مباشر سبب نجاحهم في الحياة، من المهم أن تتعرف عليها وتحاول تطبيقها كل يوم. هذه العادات بسيطة جدا ويمكنك أن تقوم بها بسهولة، عليك أن تجعلها جزءا من حياتك.
افصل الأجهزة الإلكترونية : عندما تخلد إلى النوم ولكي تستيقظ بشكل أفضل وتستفيد أكثر من نومك تأكد أن تطفئ أي جهاز إلكتورني سواء التلفاز أو الحاسوب أو الهاتف المحمول، اطفئ كل هذه الأجهزة خصوصا الأجهزة التي تعمل بالأشعة كالويفي والهاتف لأنها تطلق حقلا مغناطيسيا يؤثر على الدماغ وقد يجعلك تبدأ يومك بشكل محبط. 
ابدأ يومك بحماس : الناجحون يعلمون جيدا أهمية أن تبدأ يومك بفعل شيء إيجابي لأن ذلك سوف يؤثر على بقية يومك. يمكنك أن تكرر بعض الكلمات الإيجابية عن نفسك كأن تقول بأنك واثق بنفسك وأنك قادر على فعل أي شيء تريد، أنك انسان رائع وناجح. ولا تنسى أن تبتسم.
تناول أطعمة صحية : من الأمور التي يحرص عليها أغلب الناجحين هو تناولهم لأطعمة متوازنة وصحية، لأن الأطعمة يمكن ان تؤثر على مزاج الشخص، وتناول أطعمة صحية مهمة جدا لأنها تساعدك على استخدام قدراتك العقلية بشكل طبيعي، وتجعلك تتمتع بصحة أفضل. تناول خصوصا الأطعمة المعدة من الخضر والفواكه الطرية والجافة.
حرك جسدك : الرياضة على العموم لها فوائد كثيرة على صحة الإنسان ، قم بأي شيء يجعلك تحرك جسدك، يمكنك أن تمارس رياضة معينة كالجري، أو تنخرط في ناد رياضي، أو يمكنك فقط أن تتمشى كل يوم.
التأمل : دائما ما أؤكد على أهمية التأمل في فهم الحياة وفهم نفسك. إنها تمكنك من تحفيز نفسك أكثر وتوليد الطاقة الإيجابية اللازمة للاستمرار في مشروعك، إنها تجعلك تتخلص من التوثر والإجهاد وتخفف عنك ضغوطات الحياة. خصص يوميا  20 دقيقة لتتأمل فيها.
خطط قبل أن تبدأ يومك : لا بد أن تخطط ليومك، للأمور التي يجب عليك أن تفعلها، عليك أن تحدد أولوياتك، حتى تبدأ يومك وأنت تعلم ما يجب عليك فعله، وتبدأ بثقة أكبر وحماس أكثر. بدل ان تبدأ بشكل عشوائي، وأنت لا تعرف من أين تبدأ أو إلى أين ستنتهي.
اذهب إلى العمل باكرا : إن هذا سيسمح لك أن تكون اكثر انضباطا وجدية، وسوف يتيح لك الفرصة لإنجاز الكثير من المهام.، وتقليل التوثر والإرهاق الذي ينجم عن ضغط العمل، وسوف يتيح لك أن تستريح أكثر لأنك ستكون قد أنجزت بعض المهام الموكلة إليك باكرا.
كل الحقوق محفوظة لمدونة السعادة والنجاح في الحياة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.