الصفحات

أعلان الهيدر

السبت، 21 أغسطس 2010

الرئيسية قوة الإعتقاد

قوة الإعتقاد

بسم الله الرحمان الرحيم إخواني الزوار أتريدون التغيير و جعل حياتكم أفضل إليكم الحل، ركزوا باهتمام على الإعتقاد، فالإعتقاد قوة ذو حدين بإمكانها أن تكون سببا رئيسيا للنجاح و تحقيق أهداف الحياة و الوصول إلى السعادة المبتغات أو تكون سببا في الفشل والإحباط، فإن اعتقدت بأنك قادر على تحقيق هدف معين أو فعل شئ ما فكن متأكدا من نجاحك إذا بدلت له الجهد، فالإعتقاد ييسر لك الطريق نحو النجاح بطريقة سحرية ويرفع آمالك وحماستك مهما واجهت من صعوبات ومهما فشلت سيعيدك اعتقادك القوي إلى ميدان القتال حتى تنال مرادك. اخواني الزوار أحسنوا الإعتقاد بأنفسكم وتجاه الحياة وتجنبوا الإعتقادات السلبية، ورسخوا فيكم الإعتقادات الإيجابية التي تدل على قوة الذات :
كأنا قوي، أنا ذو قدرات عقلية مذهلة أنا واثق من نفسي وبقدرتي على النجاح.

والأمثلة على الإعتقادات السلبية :
أنا ضعيف، أنا ذو شخصية هشة، أنا أخاف من مواجهة الآخرين والتقدم في الحياة، أنا شخص منعزل...
أرجو أن تتفادو مثل هذه الإعتقادات، لأن لها قوة عجيبة في التأثير على سلوكنا، وإن قمتم اخواني الزوار بتغييرها، فإنكم ستصبحون أشخاصا مختلفون تماما،وستتغير حياتكم كليا بإذن الله.

وترقبوا موضوعي القادم حيث سأعطيكك خطة تجعلكم تتحكمون في اعتقاداتكم وتوضفوها لمصلحتكم، وفي الأخير أرجوا أن تكونوا قد استفدتم.


من كتاب قوة التحكم بالذات، تأليف ابراهيم الفقي.


كل الحقوق محفوظة لمدونة السعادة والنجاح في الحياة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.