الصفحات

أعلان الهيدر

الخميس، 23 مايو 2013

لن أتوقف

لن أتوقف. نعم لن أتوقف، مهمى حصل، مهمى بدت لي الأبواب موصدة، مهمى قيل عني بأنني فاشل، مهمى فشلت، لن أتوقف سأستمر، متوكلا على الله، هذه أحلامي هذه أهدافي هذه غايتي
لها أعيش، فعلا سأفشل سأتعثر في الطريق، سأسقط في بعض الأحيان لأنني انسان، لكن بعد ذلك سأصير أصلب، سأتعلم أكثر وأستفيد أكثر، لقد قررت أن أستمر، لقد قررت أن أحذف من كلماتي وعباراتي الإستسلام والإنهزام، أنا أفضل من ذلك، ما دمت أتنفس ومادام دمي يسري في عروقي، سأناضل بإذن الله، لهذا أنا موجود سأضع بصمتي، وأترك كلماتي منقوشة على الصخور، أنني سأستمر، سأغير نفسي، وأحسن قدراتي، وأزيد مداركي، فليس هناك حدود لقدرات الإنسان.

هكذا بإذن الله سأبني حياتي، هكذا سأعيش حياتي.

لا يفوتك هذه المواضيع :
كيف تغير نظرتك للحياة وللآخرين، وكيف تأثر على من حولك، خطوات لجعل نظرتك للحياة سليمة...


ما المقصود بتطوبر الذات؟، ولماذا نرغب بتطوير ذاتنا؟...وكيف يمكن تطوير الذات ؟
كل الحقوق محفوظة لمدونة السعادة والنجاح في الحياة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.