الصفحات

أعلان الهيدر

الأربعاء، 29 مايو 2013

الرئيسية نحو التغيير

نحو التغيير

نحو التغيير. التغيير هو ما يجعل النجاح ممكنا في الحياة، التغيير يعني أن تقفز بنفسك إلى مستوى آخر جديد وأعلى على أساس أن يكون هذا التغيير إيجابيا، إنه خطوة مهمة لك ولي حتى نصلح ما يجب إصلاحه ونستبدل ما يجب استبداله ونضيف ما يجب إضافته، وهذه هي الحياة تتطور وتتقدم وتتغير، الظروف تتغير والجو يتغير ونحن أيضا
علينا أن نتغير، فالتغيير سنة كونية، وأمر فطري في هذه الحياة. والتفكير في التغيير هو تفكير بناء، يظهر نضوج الإنسان وقدرته على تقييم ذاته ومعرفة نواقصه، وفهم قدراته جيدا، وتحديد الجوانب التي يود تغييرها.

لا بأس في التغيير مادام ذلك سيساعدنا لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة، ويجعلنا أفضل، التغيير دليل على الطموح والتطلع والرغبة في تحقيق الأفضل والأجمل والأكمل .
قرر من الآن أن تتغير، وتتقبل فكرة التغيير لأجل نفسك، لأجل عائلتك لأجل أصدقائك لأجل مجتمعك، لأجل أهدافك وغاياتك، قرر التغيير نحو الأفضل.

أطلق العنان لخيالك وفكر كيف سيكون وضعك عليه إذا قررت التغيير، وأيضا في حالة إذا ظللت على حالك، قارن بين الحياة التي تعيشها وأنت على هذه الحالة، والحياة التي سيمنحها لك التغيير، وستشعر بالفرق حتى في هذه اللحظة التي تسرح بها بخيالك الواسع.

لا تكن خجولا من التغيير، غير حياتك، فالتغيير سمة انسانية.



لا يفوتك هذه المواضيع :
كيف تغير نظرتك للحياة وللآخرين، وكيف تأثر على من حولك، خطوات لجعل نظرتك للحياة سليمة...


ما المقصود بتطوبر الذات؟، ولماذا نرغب بتطوير ذاتنا؟...وكيف يمكن تطوير الذات ؟
كل الحقوق محفوظة لمدونة السعادة والنجاح في الحياة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.