الصفحات

أعلان الهيدر

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

الرئيسية ابتسم ثم ابتسم

ابتسم ثم ابتسم


ابتسم ثم ابتسم. ابتسم ولا تيأس، ابتسم وانظر للأمور بتفاؤل وأمل، ابتسم وانشر السرور في قلبك وفي قلوب الناس، اجعل الحياة تبدوا أجمل بابتسامتك المميزة، دع العالم يرى تلك الإبتسامة التي تمتلك، قل للعالم بأنك لن تستسلم ستبتسم كل لحظة معلنا بأنك أقوى من أن تضعف أمام تحديات الحياة.

ابتسم فأنت لن تخسر شيئا لكنك ستكسب الكثير، أنر الأضواء بوجودك واسحر العالم بابتسامتك المشرقة، وتمسك بالحياة، وإن بدت مظلمة.

ابتسامتك تعني التحدي تعني القوة، وضياع الفرصة لا يعني ضياع كل الفرص، وبعض من القطرات لا تنقص من البحر شيئا، ومهمى اشتد الظلام فشمعة واحدة كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام، ومهمى طال الليل فالفجر كفيل بأن ينسيك هذا الليل، ومهمى طال الظمأ فماء عذب كفيل بأن يرويك، ومهمى اشتد الحر فظل الشجر كفيل بأن يخفف عليك، اجعل الإبتسامة ظلك الذي لا يفارقك.

قد تألمك الحياة وتشعر بالحزن والإحباط، لكنك تستطيع أن تبدد كل ذلك، في لحظة، إن ابتسمت وتركت سحر الإبتسامة يلمس قلبك ويدفئه، ابتسم الآن وستشعر بالراحة، وستتحرر من الأعباء التي أثقلت كاهلك، ابتسم فالإبتسامة بلسم للهموم ومرهم للأحزان.

ابتسم وحافض على ابتسامتك، لا تدع التوافه تغير صفو حياتك، ولا تدع أحدا يؤثر على صفاء ابتسامتك، فالبعض لا يهمه سوى أن يعكر عليك يومك، فلا تعره أي اهتمام، وامض بحياتك قدما رافعا رأسك، شامخا، ومبتسما

ابتسم لتبتسم لك الحياة. 




التغيير هو ما يجعل النجاح ممكنا في الحياة، التغيير يعني أن تقفز بنفسك إلى مستوى آخر جديد وأعلى على أساس أن يكون هذا التغيير إيجابيا، إنه خطوة...           أكمل قراءة الموضوع




لا يفوتك هذه المواضيع :
كيف تغير نظرتك للحياة وللآخرين، وكيف تأثر على من حولك، خطوات لجعل نظرتك للحياة سليمة...


ما المقصود بتطوبر الذات؟، ولماذا نرغب بتطوير ذاتنا؟...وكيف يمكن تطوير الذات ؟
كل الحقوق محفوظة لمدونة السعادة والنجاح في الحياة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.