الصفحات

أعلان الهيدر

السبت، 11 يوليو 2015

الرئيسية 11 من أعظم الناجحين يشاركوننا سر النجاح في الحياة

11 من أعظم الناجحين يشاركوننا سر النجاح في الحياة

11 من أعظم الناجحين يشاركوننا سر النجاح في الحياة. هؤلاء الناجحون هم قد نجحوا في حياتهم وتفوقوا على الكثير لسبب معين، لم يستسلموا للعوائق ولم تؤثر عليهم انتقادات الناس، إنهم أشخاص مميزيون استمروا حتى حققوا أحلامهم ونالوا مرادهم.
النجاح في الحياة مثلما يؤكد الكثيرون لا يأتي بالصدفة أو الحظ وإنما هنالك أسرار وأسباب تأدي إلى النجاح والتميز في الحياة. هذه 11 من أهم أسرار الناجحين يشاركها معنا 11 شخصة ناجحة :
قبل أن تبدأ قراءة هذه الأقوال إقرأ هذه الآية الكريمة والعظيمة :

قال اللهُ جلَّ وعلا : أنا عند ظنِّ عبدي بي إن ظنَّ خيرًا فله، وإن ظنَّ شرًّا فله.
ريتشارد برانسون: تحدى نفسك دائما.
الدافع الأكبر لي؟ هو فقط أن أتحدى نفسي، أرى الحياة تقريبا مثل جامعة تعليمية طويلة لم أحظى بمثلها – كل يوم أنا أتعلم شيئا جديدا –
أوبرا وينفري: ثق بنفسك.
في كل مرة تصرح بها ما تريد أو ما تعتقد، انت أول من يستمع لها، انها رسالة الى كل منك والآخرين حول ما تعتقد بأنه ممكن. لا تضع سقفا على نفسك.
ستيف جوبز: لا تضيعوا وقتكم.
وقتك محدود، لذلك لا تضيعوه بعيش حياة شخص آخر. لا تظل محاصرا من قبل هذه الفكرة – التي هي أن تعيش مع نتائج تفكير الآخرين. لا تدع ضجيج آراء الآخرين يغرق صوتك الداخلي الخاص بك. والأهم من ذلك، امتلك الشجاعة لاتباع قلبك وحدسك. إنها بطريقة ما أنت تعرف مسبقا ما تريد حقا أن تصبح. كل شيء آخر هو ثانوي
بيل غيتس: لا تخف من التغيير.
الناس يخشون دائما التغيير. كان الناس يخشون الكهرباء عندما اخترع في ذلك الوقت، ألم بفعلوا ذلك؟ كان الناس يخشون الفحم، انهم كانوا يخشون حتى من المحركات التي تعمل بالغاز... سيكون هناك دائما جهل، والجهل يأدي إلى الخوف. لكن مع  مرور الوقت، سوف تتقبل الناس وحشهم السيليكوني.
مارك توين: افعلها الآن قبل فواة الأوان.
بعد عشرين سنة من الآن سوف تشعر أكثر بخيبة أمل من الأشياء التي لم تق بها وكان بإمكانك القيام بها. إذن تخلص من الحبال. ابحر بعيدا عن الملاذ الآمن. امسك بالرياح التجارية بالأشرعة الخاصة بك. استكشف. احلم. اكتشف.
فينس لومباردي: اعلم بجد.
إن ثمن النجاح هو العمل الجاد، التفاني لهذه المهمة التي هي في متناول اليد، والتقرير بأنه مهمى يكن مصيرنا الفوز أو الخسارة، نحن سنقدم  أفضل ما عندنا لهذه المهمة التي في متناول اليد.
ابليون هيل: الفشل أمر لا مفر منه.
قبل أن يأتي النجاح إلى حياة أي رجل، يكون متأكدا بلقاء أكثر تحد مؤقت و ربما بعض حالات الفشل. عندما يمر رجل بهزيمة ما، أسهل و أكثر شيء منطقي يقوم به هو التخلي. هذا بالضبط ما يقوم به أغلب الرجال.
ألبرت أينشتاين: كن مبدعا.
أنا كاف كفنان لأرسم بكل حرية ما يأتي في مخيلتي. الخيال أهم من المعرفة. المعرفة محدودة. الخيال يطوق العالم.
توماس اديسون: باشر بالعمل.
كونك مشغولا لا يعني دائما أنك تقوم بالعمل الحقيقي. الهدف من كل العمل هو الإنتاج أو الإنجاز و لكي تصل إلى هذه الغايات يجب أن يكون هناك تخطيط مدروس، ونظام، وتخطيط، وذكاء، وهدف صادقة، وكذلك العرق. يبدو أن لا يفعل. ما يبدوا أنك تفعل هو أنك لا تفعل.
هنرى فورد : آمن بنفسك.
لكى تصبح بطلا يجب عليك ان تؤمن بنفسك عندما لا أحد غيرك يؤمن بك.
ديل جارنيجي : تعلم من أخطائك.

الرجل الناجح يكسب من اخطاؤه ويحاول مرة ثانية بطريقة مختلفة.
لا يفوتك هذه المواضيع :
كيف تغير نظرتك للحياة وللآخرين، وكيف تأثر على من حولك، خطوات لجعل نظرتك للحياة سليمة...


ما المقصود بتطوبر الذات؟، ولماذا نرغب بتطوير ذاتنا؟...وكيف يمكن تطوير الذات ؟
كل الحقوق محفوظة لمدونة السعادة والنجاح في الحياة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.