الصفحات

أعلان الهيدر

الأربعاء، 22 يوليو 2015

الرئيسية 30 عبارة بامكانها جعل يومك مشرقا

30 عبارة بامكانها جعل يومك مشرقا

30 عبارة بامكانها جعل يومك مشرقا. لبعض العبارات والأقوال تأثير عجيب علينا، انها تسحر قلوبنا وتجعلنا أكثر حماسا وتفاؤلا، إذا كنت تبحث عن عبارات تجعل يومك نشيطا ومشرقا، أشك في أنك قد تجد أفضل من هذه العبارات الرائعة والمؤثرة، من الجيد لك أن تذكر نفسك بأحد هذه العبارات بداية كل يوم. استمتع بها.



30 عبارة بامكانها جعل يومك مشرقا
1 لا تقارن نقاط ضعفك بنقاط قوة الآخرين.
2 بالأمس كنت ذكيا، لذلك أردت أن أغير العالم. اليوم أنا حكيم، لذلك أنا أغير نفسي.
3 طفولتك قد لا تكون مثالية، ولكن ذلك قد انتهى.
4 امتلك حياتك، أو سوف يمتلكها شخص ما لأجلك.
5 لا يمكننا تغيير البطاقات التي نلعب بها، فقط يمكن تغيير الطريقة التي نتعامل بها بيدينا.
6 العالم لا يكافئ المثاليين. إنه يكافئ فقط أولئك الذين انجزوا العديد من الأمور.
7 بغض النظر عن ما يقوله الآخرون لك، ليس عليك أن تتناول العشاء معهم، أن تعيش معهم، أو الذهاب إلى الفراش معهم.
8 إذا كنت تخاطر بلا شيء، فأنت تخاطر بكل شيء.
9 إذا كان هناك شيء يخيفك بشكل غير عقلاني، افعله في كثير من الأحيان.
10 اضحك وسوف يضحك معك العالم. ابكي وسوف تبكي لوحدك.
11 ليس عليك أن تفعل أي شيء لا تريد أن تفعله، ولكن قد تفوت عليك فرصا كثيرة في المستقبل.
12 لا تعطي الآخرين القدرة على السيطرة على عواطفك. تلك العواطف هي لك وحدك فقط وأنت فقط من عليه أن يتحكم بها.
13 النصر يقدمك للعالم، ولكن الهزيمة تقدم العالم لك!
14 الطريقة الوحيدة التي ستمكنك من النجاح هي أن تمر بالكثير من الإخفاقات أولا.
15 افشل كثيرا ولكن لا تنسى الدرس.
16 سوف تصبح اقل اهتماما بما يعتقده الآخرون عنك عندما تدرك كم أنهم نادرا ما يفعلون ذلك.
17 إنه ليس ما تقول، إنه ما يسمعه الناس.
18 اتخذ ما تفعله على محمل الجد. لا نفسك.
19 الحياة تبدأ عندما تنتهي منطقة الراحة الخاصة بك.
20 المقياس الحقيقي للرجل هو كيف يعامل شخصا يستطيع  أن يفعل له أي شيء غير جيد على الاطلاق.
21 إذا كنت لا تفعل أشياء غبية بينما أنت شاب، لن يكون لديك أي شيء لتبتسم حوله عندما تكبر.
22 كن من أنت وقل ما تشعر به، لأن الذين يهتمون لا يهمهم الأمر، والذين يهمهم الأمر لا يهتمون.
23 كنت أتساءل دائما لماذا لم يفعل شخص شيئا حيال ذلك، ثم أدركت أنني ذلك الشخص.
24 لا تضيعوا وقتكم مع التفسيرات، الناس يسمعون فقط ما يريدون سماعه.
25 لا راحة بعد الفوز الأول لأنه إذا فعلت ذلك ستفشل في الثانية، الوقت سوف ينتظر ليقول لك بأن الفوز الأول لم يكن سوى حظا.
26 لا تعلم أطفالك أن يكونوا أغنياء. علمهم ليكونوا سعداء. وعندما يكبرون، سوف يعرفون قيمة الأشياء، وليس السعر.
27 الجميع يفكر في تغيير العالم، ولكن لا أحد يفكر في تغيير نفسه.
28 نحن نصنع العيش عن طريق ما نحصل عليه. نحن نصنع الحياة من خلال ما نقدمه.
29 المعلومة ليست معرفة.

30 لا أحد يستطيع العودة إلى الوراء ويبدأ بداية جديدة، لكن أي شخص يستطيع أن يبدأ من الآن ويصنع حياة جديدة.
لا يفوتك هذه المواضيع :
كيف تغير نظرتك للحياة وللآخرين، وكيف تأثر على من حولك، خطوات لجعل نظرتك للحياة سليمة...


ما المقصود بتطوبر الذات؟، ولماذا نرغب بتطوير ذاتنا؟...وكيف يمكن تطوير الذات ؟
كل الحقوق محفوظة لمدونة السعادة والنجاح في الحياة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.